عن عباية .كوم

قصة كيف بدأ موقع عباية.كوم

الكاتب: محمد أمبوسعيدي - الرئيس التنفيذي

البداية كانت بمعاناة اخواتي في شراء العبايات:


قصة عباية.كوم بدات منذ سنوات عندما كنت اجلب اخواتي من عُمان الى الامارات للترفيه و كذلك اهم شيء التسوق. أحد اهم المحطات كانت شراء العبايات و كان لهم اسباب كثيرة منها كثرة الطرازات واحدثها و الجودة الممتازة و السعر المناسب الي كان غالبا نصف الذي يباع عندنا في بلدنا ذلك الوقت. ولكن اسواء شيء كنت امر فيه انا وهم هي طريقة التسوق من مول الى اخر و مكان مزدحم الى اخر اكثر زحمة و عدم وجود المواقف و التاخير و التفصيل ما يجهز على الوقت او القياس يحتاج له وقت للتعديل و انا انتظر بالشارع كان هناك دائما شيء يعكر صفو الرحلات المفروض تكون ممتعه ولكن بسبب امور لوجستية بدل ما نستمتع بالموضوع يكون كانه مهمة او واجب يجب القيام به بشق الانفس. ولا يخفى على العارفيين بمحلات ومصممي العبايات بان الافضل فيهم متوزعين بين دبي و الشارقة و عجمان و العين و ابوظبي و كل زيارة بين هذه المناطق تاخذ ساعة او اكثر.

دولة الامارات العربية المتحدة ملتقى المصممين و المبدعين :

دولة الامارات العربية المتحدة ملتقى افضل المصممين للعبايات سواء كانو مشاهير او محلات عبايات صغيرة منتشرة في انحاء البلد من دبي الى الشارقة الى عجمان. ولهذا فكرت في ما يمكن عمله لجعل موضوع شراء و تفصيل العبايات موضوع ممتع وسهل وموفر للمراة الي تبحث عن خيارات عالية الجودة  و اشكال مميزة و باسعار مناسبة للكل و حجزت اسم abayah.com في تاريخ 23 نوفمبر 2019 ليكون هذا الموقع هو 
المكان الي يجمع الافضل لنقدمه للمحبات التميز و الاناقة.

هدفنا:

1: تقدم افضل خدمة و جودة لعملائنا
2: جعل عملية التسوق ممتعة و مميزة للمراة العربية
3: تقديم تشكيلة واسعة و متنوعه تناسب كل الاذواق و الميزانيات مع التركيز على المنتجات ذات الجودة
4: توفير منصة للمصممين المبدعين فالوطن العربي لنشر تصاميمهم و ازيائهم وطرازاتهم لكل العالم
5: دعم المصممين المحليين و الانتاج المحلي بدل الشراء من الغرب لننهض باقتصادنا معا
6: توفير عليك الوقت و العناء للحصول على افضل المنتجات التي تناسبك وحماية لصحتك و عائلتك من الوبائات

اكثر من 10 سنوات بالاستثمار في الخدمات:

بسبب انشغالي بادارة اعمالي في السلطنة تاخر الموضوع سنوات حيث ادير مؤسسة اتقان للتصميم و الاستثمار بزبائن من اعلى المستويات مثل شركة تنمية نفط عمان و شركة العمانية للاتصالات و المكتب السلطاني و وزارة العدل واكثر المشايخ مكانه بالسلطنة من وكلاء وزارات الى محافظين مناطق ووصل فريق العمل لاكثر من 50 موظف لم يكن لدي الوقت الكافي وقتها للعمل على المشروع الذي متاكد بانه يحل مشكلة كبيرة للمراة الي تبحث عن الشيء المميز و بالسعر المناسب. ولكن كما يقول المثل كل تاخيره فيها خيره و اعتقد بان الحاجة لمثل هذي الخدمة صار ملح خاصة مع انتشار فايروس كورونا و الزحام و الخروج قد يعرضنا و يعرض اهلنا لمخاطر كبيرة هذا بغض النظر عن العناء التي تقضينه في زيارة المعارض و المحلات لمشاهدة الطرازات المناسبة لك.


عباية.كوم هو استثمارنا بعد خبرة اكثر من 10 سنوات و جوائز حصلنا عليها:

1: أفضل مؤسسة صغيرة ومتوسطة - جائزة نجوم التجارة
2: افضل تاجر لمؤسسة صغيرة و متوسطة - جائزة نجوم التجارة
3: افضل موقع الكتروني على مستوى الوطن العربي في التجارة الالكترونية - جائزة Pan Web Award

فانتي في موقع سيقدم لك اعلى خدمة و عناية الانه هذا هو الشيء الذي سيجعل زبائننا يثقون بنا لشراء مرة بعد مرة
و هذا الذي سنسعى للقيام به مع كل عملائنا.

عباية - علامة تجارية تابعة لي شركة فاشن اون كلاودزر لتجارة الملابس ش.ذ.م.م و هي علامة خليجية 100% مسجلة
في مؤسسة محمد بن راشد للمؤسسات الصغيرة و المتوسطة و مقدرها دبي - الخليج التجاري - برج برايم - طابق 29 - مكتب 2



Fashion on clouds Garments Trading LLC

- ترخيص رقم 870841

نحن شركة تجارية متخصصة في الملابس والملابس الجاهزة بما في ذلك



تجارة المنسوجات | لتجارة مستلزمات الخياطة والتطريز | لتجارة مستلزمات الخياطة والتطريز | ارابوير للتجارة | لتجارة الملابس النسائية | لتجارة الملابس النسائية | تجارة الاحذية | الملابس


لتجارة الاكسسوارات | لتجارة حقائب اليد والمنتجات الجلدية | تجارة الساعات والساعات وقطع غيارها | لتجارة المجوهرات المقلدة | لتجارة العطور ومستحضرات التجميل | لتجارة العطور ومستحضرات التجميل | تجارة الملابس الجاهزة

مقرها في الإمارات العربية المتحدة في دبي ، الخليج التجاري ، برج برايم ، الطابق 29 ، مكتب 2.

رقم الهاتف:544455405(971+)

صندوق بريد رقم: 74093

دعم العملاء: support@abayah.com

الرئيس التنفيذي: محمد عبدالله

mohammed@abayah.com